U3F1ZWV6ZTI0MDA0OTY1NzEyX0FjdGl2YXRpb24yNzE5NDMxNDMyMDU=
recent
أخبار ساخنة

ماذا يعني الجنس بالنسبه للنساء . مالم تكن تتوقعه




تجد الكثير من النساء أن الجنس هو أعمق أشكال الحب والتواصل ، والعديد من النساء يتميزن بالرغبة الجنسية. على الرغم من أن النشوة الجنسية قد تكون أسرع ، فغالبا تتأثر النساء بالجنس والرغبة به اكثر من الرجال. لكن طرق تجربة النساء والتعبير عن حياتهن الجنسية غالبًا ما تكون مختلفة تمامًا عن الرجال

 فيما يلي بعض الطرق الأكثر شيوعًا التي قد تختلف بها النساء عن الرجال:

 الجنس يبدا من العقل


قد يعتقد الرجل ان النساء تركيبتهم الجسدية او النفسية مثله ولكنها مختلفة تماما فأجساد النساء اكثر حساسية واكثر قابليه للإثارة اذا كان مهيا لهذه الاثارة والعلاقة الحميمة فنسبه التستسرون عند النساء والرجال مختلفة

 الجنس هو جانب من جوانب الحب.


الجنس ، والحديث ، التنزه ، والعمل معا ، وإدارة المنزل والأسرة كفريق واحد ، والشعور بالتقدير ، والاحتفال بالعطلات ، وتقديم وتلقي الهدايا ، والمودة قد تشمل جميعها حب المرأة ؛ الجنس جزء من الكل ، وليس العامل المحدد. قد يدل علي عمق العلاقة ، لكنه ليس بالضرورة مصدر الحرارة.

 الجنس متشابك كثيرا


معظم النساء يعشقن ممارسة الجنس ، لكن يمكن بسهولة الخروج عن العمل بسبب التعب أو الاستياء أو المشكلات الفسيولوجية للألم أو انقطاع الطمث. في الواقع ، بدون الدافع الفسيولوجي للتستوستيرون ، فإن المهمة الرئيسية للنساء هي إيقاف "الفرامل" الداخلية ،. غالبًا ما تأتي النساء إلى الفراش مستعدين لتجربة جيدة ، ولكن لا يرغبن في ممارسة الجنس أو يتوقن إلى أن يثاروا. وفي بعض الأحيان قد يكون الوصول إلى ذروة الإثارة بمثابة تسلق صعب. بالنسبة للعديد من النساء ، قد يستغرق الأمر 45 دقيقة. تجربة هزات الجماع العادية ليست سهلة للنساء بقدر ما هي للرجال ، لكنها ضرورية لرغبة مستمرة. لذا ، بينما يحب الرجال التنوع ، قد تفضل النساء وضعًا أو روتينًا مجربين وحقيقيين ، لأن هناك ضمانًا أكبر لمتعتها ، والتي تتيح لها الاسترخاء في الوقت الحالي.

 الجنس هو وسيلة لمبادلة الحب.


أنا لا أعني على الإطلاق أن النساء ملزمات بممارسة الجنس عندما لا يرغبن في ذلك ، ولكن في بعض الأحيان ، قد تدرك حاجة شريكها إلى ممارسة الجنس ، وعلى الرغم من افتقارها إلى الميل ، فقد ترغب في تلبية حاجته. إذا كان هناك دفء علني وحسن نية ، يمكن أن يكون هذا العرض هدية حقيقية من الحب. يمكن أن تحبط جهودها عندما يصر شريكها ، "ولكن أريدك أن تريد ذلك!" لأنه يخفف من دافعها للحب ، ويصر على أن الدافع الجنسي يجب أن يكون الدافع الحقيقي لها. ولكن لأنها غالباً ما تشعر بالرغبة بعد الإثارة ، فإنها غالباً ما تجد نفسها سعيدة لأنها بدأت في صنع الحب. تجد بعض النساء ارتياحًا عميقًا في الجماع ، حتى لو كان ذلك بدون هزة الجماع.



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة