U3F1ZWV6ZTI0MDA0OTY1NzEyX0FjdGl2YXRpb24yNzE5NDMxNDMyMDU=
recent
أخبار ساخنة

المرأة الاجمل في العالم.كيف اصبحت علي وشك الموت





يبذل الكثيرون جهودًا كبيرة لتحقيق مظهر معين ، بما في ذلك التمرين كل يوم وتناول الأطعمة الصحية التي يمكنهم القيام بها. هذه المرأة ، ومع ذلك ، فقد خاطرت بحياتها للحصول على ما تعتقد أنه الجسم المثالي.

في عمر 21 عامًا فقط ، خضعت أماندا أهولا من بفنلندا لإجراءات تجميلية متعددة ، بما في ذلك وظيفة الأنف وحشو الشفاه وحقن البوتوكس وثلاث تكبيرات منفصلة للثدي - آخرها قتلها تقريبًا. لقد أنفقت ما يزيد قليلاً عن 25000 دولار في مهمتها لتبدو وكأنها دمية باربي ، ولكن حتى بعد أن تسبب لها أحدث عملية جراحية لها في نوبة وتورم في المخ ، وتقول إنها لم تنته بعد.

وقال أهولا: "طموحي الأول الكمال وأريد الاقتراب من الكمال قدر استطاعتي". "عندما يطلق الناس عليّ اسمًا مزيفًا أو باربي ، يجعلني سعيدًا حقًا".

تقول أهولا إنها حتى عندما كانت أصغر سناً ، فقد تصورت بنفسها بهذه الطريقة وبدأت في وضع الخطط في سن السادسة عشرة لكيفية تغيير مظهرها.
كانت أول عملية جراحية لها تكبير الثدي في 18 سنة. ومنذ ذلك الحين ، دفعت معظم الإجراءات بنفسها من خلال العمل لساعات طويلة والادخار
بالتأكيد أوافق على أن أهولا يجب أن تبدأ في رؤية طبيب نفسي. لسوء الحظ ، كما قال والديها ، إنه اختيارها ولا يمكنهم إجبارها على فعل أي شيء. هنا على أمل أن ينتهي بحثها عن "الكمال".


 قالت امندا انها اقبلت في يوم ما علي الانتحار لكن انقذتها صديقاتها لانها تعرضت للخيانه من الرجل الذي احبته من كل قلبها كما قالت



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة