U3F1ZWV6ZTI0MDA0OTY1NzEyX0FjdGl2YXRpb24yNzE5NDMxNDMyMDU=
recent
أخبار ساخنة
الأرشيف
الزواج و مشاكل التواصل مع الشريك والحلول
العلاقة الزوجية

الزواج و مشاكل التواصل مع الشريك والحلول

الرجال والنساء يتواصلون بشكل مختلف تماما عن بعضهم. معظمنا يعرف ذلك ولكن بالرغم من ذلك لا نعرف ان نتخطى الحواجز مع شريكنا في الزواج. ليس هناك طريقة احده او قاعدة قد تنطبق علي كل زواج ولكن بالرغم من ذلك مازال هناك بعض الخطوات ممكن ان تساعد ا…

قراءة المزيد
 العادة السرية وأضرارها عند الرجال. تعرف عليها
اخبار

العادة السرية وأضرارها عند الرجال. تعرف عليها

العادة السرية تعرف بأنها عادة يقوم بها الذكر لإشباع الرغبة الجنسية لديه وتتم عن طريق حك ومداعبة الأعضاء الجنسية بطريقة ذاتية و مصطنعة خلاف الطريقة التي تتم بين الرجل والمرأة وتتم بغرض الوصو…

قراءة المزيد
الحمل الضعيف أسبابه وأعراضه وكيفية ألوقاية من وعلاجه
اخبار

الحمل الضعيف أسبابه وأعراضه وكيفية ألوقاية من وعلاجه

الحمل الضعيف هو ببساطة عدم القدرة علي استقرار الجنين في الرحم واحتمال الإجهاض فمن الممكن حدوث الإجهاض مع اقل حركة أو مجهود تقوم به الحامل وقد تضطر الحامل إلي النوم علي الظهر طول فترة الحمل …

قراءة المزيد
نصائح تأخير القذف عند الرجال
الرومانسية والجنس

نصائح تأخير القذف عند الرجال

كثير من الرجال يعانون من مشكلة سرعة القذف , التي يعاني منها الزوجة وتنعكس علي زوجته التي لا تستمتع بالعلاقة, ولأنها مشكلة ويجب حلها فهناك قد يكون هناك سبب عضوي لسرعة القذف, وهو قليل والاغلب هو يتمحور حول سلوكيات الازواج في العملية الجنسية م…

قراءة المزيد
5 أشياء تدل علي أن زوجك يرغب في علاقة حميمة معك
العلاقة الزوجية

5 أشياء تدل علي أن زوجك يرغب في علاقة حميمة معك

كثير من الرجال لديهم لغتهم الخاصة في التعبير عن رغبتهم في إقامة علاقة حميمة مع زوجاتهم وكما يقول المثل " اللبيب بالإشارة يفهم " فبعض الرجال يطلبون صراحة رغبتهم في إقامة علاقة حميم…

قراءة المزيد
الاسمبريد إلكترونيرسالة